fbpx
ميرادور-ميني-كمبوند-في-شمال-الرحاب شمال-الرحاب-سكوب-العقارية
مقدم
يبدأ من 15%
تسهيلات
تصل إلى 84 شهر
تحميل ملفات

ميني كمبوند ميرادور بشمال الرحاب

ميرادور الرقي والتميز

مشروع ميرادور يعد من أولى مشروعات شمال الرحاب من شركة سكوب العقارية. وهو ميني كومبوند مكون من ثلاثة مباني متجاورة. ويضم المشروع القطع رقم (H8) (H9) (H10) والتي تقع بموقع مميز، وتطل مباشرة على أكبر مجتمع عمراني متكامل في شمال الرحاب.

 

موقع ميني كمبوند ميرادور في خريطة شمال الرحاب سكوب العقارية

موقع الميني كمبوند ميرادور على الخريطة

 

واجهات ميرادور الثلاث إنسجامية وعصرية تدل على حياوية ورقي التصميم. كما تم تزويد الواجهات بدهانات عاكسة للحرارة وبالحليات الجبسية ونباتات الديكور الصناعية، ليدوم المظهر الجمالي ويكمل روعة العقار من الداخل. تجد المداخل من أفخم أنواع الرخام والجرانيت ومصاعد بجودة ومواصفات أوربية.

وكما أهتممنا برقي وأناقة التصميم، تبقى الأولوية للأمان فزود المشروع بكاميرات مراقبة تعمل طوال اليوم، وأبواب مصفحة، وانتركم مرئي لتحقيق أقصى معدلات الأمان الممكنة. وقد التزمت شركة سكوب أن تكون تلك من أساسيات مواصفات التشطيب الخاصة بها.

تم العمل على التقسيمات الداخلية لمشروع ميرادور بدقة وعناية ليتم إستغلال جميع المساحات بشكل مثالي مع مراعاة الشكل الكلي للوحدة. يمكنك مراجعة جميع مواصفات الوحدات الداخلية من هنا.

ويتكون المشروع من دور أرضي وثلاثة طوابق، ويقسم كل دور إلى شقتين بمساحة 174 متر. وسيتم تسليم المشروع في 2024. وتمتد التسهيلات في ميرادور ميني كمبوند إلى 84 شهر.

 

 

 

ضمانات سكوب العقارية

الالتزام التام بالاشتراطات البنائية القانونية وبدون أي مخالفات.

إمكانية التسجيل بالشهر العقاري مباشرة مما يسهل عملية البيع.

ضمان ملكية تامة للشقة بدون أي مخالفات أو وقف تعامل على العقار.

تطبيق نسبة التحميل العادلة في القاهرة الجديدة وهي 25%.

الالتزام بسعر المتر العادل.

الالتزام بشروط العقد ومن أهمها الالتزام بجدول زمني لتطورات وتسليم المشروع في الوقت المحدد، وتطبق شركة سكوب غرامة مالية على نفسها في حالة مخالفة الجدول الزمني.

 

مميزات موقع شمال الرحاب

تتميز منطقة شمال الرحاب بموقعها الجغرافي المميز حيث أن حدودها من الجنوب مدينة الرحاب وحدودها من الغرب حديقة الأسرة وفندق توليب وحدودها من الغرب منطقة خدمات وحدودها من الشمال طريق السويس.

وتعتبر منطقة شمال الرحاب مستقبل القاهرة الجديدة وفرصة هائلة للسكن والاستثمار لموقعها المتميز على طريق السويس ومحور يوسف السباعي وقربها من الميراج مول وحديقة الأسرة وفندق توليب كما أنها تطل علي مدينة الرحاب وأمام السوق الشرقي لمدينة الرحاب مباشرة حيث أكبر المطاعم وأرقي الخدمات التجارية والترفيهية.

كما أن منطقة شمال الرحاب تتميز بالكثافة السكنية القليلة وذلك نظراً لاشتراطات البناء حيث أن المشروع يتكون من دور أرضي + 3 أدوار متكرر فقط، والدور يقسم إلى شقتين فقط.

 

لمعرفة تفاصيل أكثر عن مشروع الميني كمبوند ميرادور بشمال الرحاب، يمكنك تسجيل بياناتك بالأسفل أو الأتصال بنا على 19872.

عرض المزيد

الوحدات المتاحة

شقة 152 م

شقة 152 م

شقة 174 م

شقة 174 م

شقة 174 م

شقة 174 م

شقة 174 م

شقة 174 م

مزايا المشروع

كاميرات مراقبة
غرفة التخزين
صرف للجراج
جراج
مصعد
حديقة
انتركم
أبواب مصفحة
دش مركزى
تقسيط
واجهات مودرن
اتصل الان سجل الآن

سجل الآن